info@stdf.org.eg      (+202) 279 24 519

 

اليوم التعريفي بجامعة الإسكندرية  الأربعاء 28 فبراير 2018

 

 

في إطار التعاون المستمر بين صندوق العلوم و التنمية التكنولوجية و مختلف الجامعات و المراكز البحثية بشأن إصدار عدد من النداءات الخاصة بالمشروعات و برامج التعاون الدولي و القومي ، و في إطار قيام الصندوق بالدور المنوط به من كفالة تمويل البحث العلمي و التنمية التكنولوجية و دعم القدرات الإبتكارية لمنظومة العلوم و التكنولوجيا في مصر و كذلك دعم الدورة الكاملة للبحث العلمي و تطوير المنتجات التي تعتمد على المعرفة و التكنولوجيا من ( أبحاث منشورة – براءات إختراع – نماذج نصف صناعية – منتجات - ...... إلخ ) .

قام السيد الأستاذ الدكتور / عماد الدين حجازي – القائم بأعمال المدير التنفيذي لصندوق العلوم و التنمية التكنولوجية - بعمل يوم تعريفي information day   يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2018 بالقاعة الرئيسية بكلية الهندسة – جامعة الإسكندرية .

و ذلك بحضور السيد الأستاذ الدكتور / مختار يوسف – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث ، و السيد الأستاذ الدكتور / عبد العزيز قنصوة – عميد كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية .

دار اللقاء في هذا اليوم حول النداءات الخاصة ببرامج التعاون الدولي و القومي التي يقدمها الصندوق ، حيث قام الأستاذ الدكتور / عماد الدين حجازي بتوضيح و شرح آليات البرامج و كيفية التقدم لها ، و الإجابة على جميع التساؤلات و الإستفسارات الخاصة بالسادة أعضاء هيئة البحوث من الحاضرين بجامعة الإسكندرية و مدينة الأبحاث العلمية و التطبيقات التكنولوجية و الجامعة المصرية اليابانية .

حيث قام سيادته بتقديم نبذة تعريفية عن صندوق العلوم و التنمية التكنولوجية عارضاً الرؤية المستقبلية للبرامج و النداءات التي يقوم الصندوق بتمويل مشروعاتها و ذلك في إطار خطة الدولة للتنمية ( رؤية مصر 2030 ) .